05 نوفمبر, 2018

الإعلان عن نتيجة قرعة "رحلة شرم الشيخ"

أعلنت إدارة رعاية العاملين بالأزهر الشريف، عن أسماء الفائزين في قرعة رحلة "شرم الشيخ".
ويُسَدِّد مَن وقع عليه الاختيارُ بالقُرعة قيمةَ الاشتراك، في خزينة مشيخة الأزهر، لحساب صندوق الخدمة الاجتماعية؛ من خلال إذنِ تَوريدٍ، يتمّ بمعرفة إدارة رعاية العاملين، وذلك خلال الفترة من يوم الأربعاء الموافق 2018/11/7م، حتى يوم الأربعاء الموافق 2018/11/14م.
وعلى السادة الفائزين بالقرعة: اعتمادُ طَلَب الاشتراك في الرحلة من جهة عملهم، وإحضار المستندات الدالة على صِلَة القرابة للمرافقين (الزوج – الزوجة – الأولاد – الوالدين)، وتقديمها إلى إدارة رعاية العاملين، بالإدارة المركزية للمَوارد البشرية -الإدارة العامّة للشئون الوظيفية– داخلَ جامعة الأزهر بالحُسَين.
مع العلم؛ أنه سيتمّ استبعادُ مَن لا يلتزمْ بالمواعيد المُحَدَّدة، في تسديد الاشتراكات، وتصعيد غيره بدلًا عنه. وسوف تتحرّك السيارات في تمام الساعة الثالثة فجرًا، يوم الجمعة الموافق 2019/1/4م، من أرض الملاعب، خَلْفَ معهد فتيات البعوث، خَلْفَ التَّوريدات، بجوار حديقة الفِرْدَوس
وكانت إدارة رعاية العاملين بالأزهر الشريف، قد أعلنت في وقت سابق عن قيامها برحلة أسرية، للسادة العاملين، إلى مدينة شرم الشيخ، شاملة الإقامة الكاملة والمواصلات، لمدة 4 أيام ، و3 لَيالٍ، بفندق أيلاند فيو ريزورت شرم الشيخ "5 نجوم".
 تبدأ الرحلة من غداء يوم الجمعة الموافق 4 / 1 / 2019م، حتى إفطار يوم الاثنين الموافق 7 / 1 / 2019م. وتبلغ قيمة اشتراك الفرد أو المرافق ( الزوج – الزوجة – الأولاد – الوالدين) مبلغ 2150 جنيهًا، للغرفة الثُّنائيّة أو الثُّلاثيّة، فيما تبلغ قيمة الدعم المُقَدَّم 1000 جنيهٍ للأسرة (أيًّا كان عدد أفراد الأسرة).
وتمّ إجراء القرعة بين السادة الحاجزين، بمكتب الأمين العامّ للمجلس الأعلى للأزهر، بمعرفة لجنة صندوق الخِدمة.
لمعرفة أسماء السادة الفائزين في القرعة..
ابحث هنا.

المرشحون لرحلة شرم الشيخ

 

 

طَلَب الاشتراك في الرحلة
.jpg
559.78 KB
مرات التحميل: 103

كلمات دالة:

اكتب تعليقا على الموضوع

This form collects your name, email, IP address and content so that we can keep track of the comments placed on the website. For more info check our Privacy Policy and Terms Of Use where you will get more info on where, how and why we store your data.
إضافة تعليق