07 نوفمبر, 2018

غدًا الخميس.. الإمام الأكبر ورئيس مجلس النوّاب يُكَرِّمان أوائلَ الثانوية الأزهرية

يُكَرِّم فضيلةُ الإمام الأكبر، أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ومعالي أ.د/ علي عبد العال، رئيس مجلس النوّاب، غدًا الخميس 8 نوفمبر 2018م، أوائلَ الثانوية الأزهرية، للعامِ الدراسيّ (2017/2018)، وذلك خلال الاحتفال الذي يُقيمه الأزهرُ الشريف، بمَركز الأزهر الدوليّ للمؤتمرات، بمدينة نصر، في العاشرة والنصف صباحًا.

ويأتي هذا التكريم في إطار حرص الأزهر الشريف على تحفيز وتشجيع أبنائه المتفوقين، ودفعهم لمواصلة مسيرة التفوق والتميز، وأن يشكلوا نموذجا لما يجب أن يكون عليه الطالب الأزهري، من الجمع ما بين التفوق العلمي والاكاديمي، والرقي الأخلاقي والقيمي، فضلا عن الاعتدال والتفاعل بإيجابية مع قضايا المجتمع وشواغله.
وكان فضيلة الإمام الأكبر قد حرص على الاتصال، هاتفيًا، بأوائل الثانوية الأزهرية فور إعلان النتيجة في يوليو الماضي، رغم وجوده في خارج مصر، كما حرص كذلك على الاتصال بأولياء أمور الطلاب لتهنئتهم على تفوق أبنائهم وشكرهم على ما بذلوه من جهد ورعاية تكلل بذلك التميز التعليمي.


الأبواب: الرئيسية, أخبار

اكتب تعليقا على الموضوع

This form collects your name, email, IP address and content so that we can keep track of the comments placed on the website. For more info check our Privacy Policy and Terms Of Use where you will get more info on where, how and why we store your data.
إضافة تعليق