14 يوليه, 2018

في اتصال هاتفي.. شيخ الأزهر يهنّئ أوائل الثانوية الأزهرية من طلاب دولة فلسطين

أجرى الإمام الأكبر، الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، اليومَ السبت، اتصالًا هاتفيًّا من العاصمة البريطانية "لندن"؛ حيث يُجري فضيلته زيارةً رسمية تستغرق عِدّة أيام، استهلّها بلقاء الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، كما يشارك خلالها في فعاليات منتدى شباب صُنّاع السلام؛ وذلك لتهنئة الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية، من طلاب دولة فلسطين، للعام 2017/ 2018.

وخلال الاتصال، أعرب فضيلة الإمام عن أطيب تمنياته بدوام التوفيق والتقدُّم للطالبتين اللّتين حصلتا على المراكز الأولى بالثانوية الأزهرية بدولة فلسطين، مهنّئًا وليَّ أمرِ كلٍّ من الطالبتين، مُقَدِّرًا الجهود التي بُذلت للوصول بهما إلى هذه المراكز، في ظل الظروف العصيبة التي تعيشها دولة فلسطين.

من جانبهما، أعربت الطالبتان عن خالص شكرهما وتقديرهما لفضيلة الإمام الأكبر، شيخ الأزهر، معبّرتَينِ عن سعادتهما البالغة باتصال فضيلة الإمام الأكبر، شيخ الأزهر، بهما، ومتمنّيتَينِ من الله أن يحفظ مصرَ والأزهرَ وإمامَه الأكبر، للأمتين العربية والإسلامية.
وجاء اسمَا الطالبتين كالتالي:

1- من القسم العلمي:

حصلت الطالبة/ نفين عمران إسماعيل، بمعهد فتيات غزّة، على المركز الأول، بمجموع درجات: 613، بنسبةٍ مئوية: 94.31%.

2- ومن القسم الأدبي:

حصلت الطالبة/ أميرة فتحي مسعود أهل، بمعهد فتيات غزّة، على المركز الأول، بمجموع درجات: 551، بنسبةٍ مئوية: 87.46%.


اكتب تعليقا على الموضوع

This form collects your name, email, IP address and content so that we can keep track of the comments placed on the website. For more info check our Privacy Policy and Terms Of Use where you will get more info on where, how and why we store your data.
إضافة تعليق