21 مارس, 2018

"كن إيجابيًّا".. فعالية نظمتها جامعة الأزهر للمشاركة في الانتخابات

 د. عباس شومان:

  - علماء الأزهر يتقدمون الصفوف في كافة الاستحقاقات الوطنية
 -  المشاركة الإيجابية دعم لجهود الدولة ومواجهة لأية محاولة يائسة أو دعوة خبيثة للمقاطعة

 

نظَّمت جامعة الأزهر اليوم ندوة بعنوان " كن إيجابيًّا" شارك فيها فضيلة أ.د/ عباس شومان وكيل الأزهر، وفضيلة أ.د/ محمد حسين المحرصاوي رئيس الجامعة، والعميد/ أحمد نصر رئيس حي مدينة نصر، وعمداء كليات جامعة الأزهر، وعدد من الطلاب المصريين والوافدين.

وفي كلمته طالب وكيل الأزهر، جموع الشعب المصري وخاصة الشباب بالمشاركة الإيجابية في كافة الاستحقاقات الوطنية التي ترسم خريطة مستقبل الوطن، وتعكس قدرة الشعب المصري وحرصه على بناء الوطن واستقراره، مشددًا على ضرورة مواجهة أية محاولة يائسة أو دعوة خبيثة للمقاطعة تصدر من أشخاص لا ينتمون للوطن، وليس لهم هدف إلا تشويه صورته؛ وذلك بالمشاركة الإيجابية وإظهار الصورة الحضارية للوطن، وما يتمتع به الشعب المصري من فكر وثقافة راقية، ودعم جهود الدولة في مكافحة التطرف لتحقيق الاستقرار.

وأكد وكيل الأزهر أن علماء الأزهر لا يتأخرون عن أي استحقاق وطني، ودائمًا يكونون في مقدمة الصفوف، كعهدهم دائمًا في قلب الوطن مدافعين عنه في وقت الشدائد والمحن مقاتلين أوفياء، وسيظل التاريخ يكتب بحروف من نور ما يسطره الأزهر وعلماؤه من تصديهم لأية محاولة يائسة من قوى الشر التي تحاول النيل من أُمَّتِنا بكافة السبل.

 


اكتب تعليقا على الموضوع

This form collects your name, email, IP address and content so that we can keep track of the comments placed on the website. For more info check our Privacy Policy and Terms Of Use where you will get more info on where, how and why we store your data.
إضافة تعليق