07 أكتوبر, 2018

وكيل الأزهر يلتقي بوفد من كلية الدفاع الوطني الأمريكية

التقى فضيلة الشيخ صالح عباس، القائم بأعمال وكيل الأزهر الشريف، اليوم الأحد، بوفد من برنامج كابستون التابع لكلية الدفاع الوطني الامريكية.
وقام فضيلته باستعراض الجهود التي يبذلها الأزهر الشريف وفضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، لنشر قيم السلام والتعايش والحوار بين أتباع مختلف الحضارات والأديان، ومكافحة الفكر المتطرف، وترسيخ ونشر مفاهيم المواطنة والاندماج الإيجابي والوسطية والاعتدال.
وأوضح فضيلة الوكيل  أن الأزهر الشريف مؤسسة تعليمية تربوية علمية تنأى بنفسها عن الصراعات السياسية، وتركز جهدها على ما يحقق خير البشرية جمعاء، والمساهمة في نبذ الصراعات والحروب، مشيرًا إلى أن الأزهر شكل على مر العصور حائط صد في مواجهة الأفكار المتطرفة ودعوات العنف.
من جانبهم، أعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم البالغة لوجودهم في الأزهر الشريف، مقدرين الدور المهم الذي يقوم به فضيلة الإمام الأكبر في نشر قيم السلام العالمي، والدعوة للتعايش والحوار بين جميع البشر على اختلاف أديانهم وثقافاتهم.


كلمات دالة: وكيل الأزهر

اكتب تعليقا على الموضوع

This form collects your name, email, IP address and content so that we can keep track of the comments placed on the website. For more info check our Privacy Policy and Terms Of Use where you will get more info on where, how and why we store your data.
إضافة تعليق