31 أكتوبر, 2018

5 ندوات دينية في اليوم الأول لقافلة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر وبيت العائلة ببورسعيد

أقامت قافلة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر وبيت العائلة المصرية، عددًا من الندوات واللقاءات الدينية بمساجد مدينة بورسعيد.

أقامت القافلة الندوات عقب صلاة العشاء، أمس الثلاثاء، بمساجد؛ الزهراء، العظيم، القدوس، ملك الملوك، أم القرى، والتي حاضر فيها رجال الأزهر الشريف، على رأسهم؛ دسوقي محمد عابد، مفتش أول وعظ، وعلى أحمد، ونوبي محمد، وعرفة جابر، وجميعهم وعاظ من منطقة الأقصر.

تناولت المحاضرات والدروس الدينية، التي ألقاها أعضاء المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، والتي تناولوا فيها الحديث عن حب الوطن والتعايش السلمي بين أبناء الوطن الواحد.

كما شرحت الندوات، مناقب الرسول (صلى الله عليه وسلم)، مبرزة حبه للوطن، وقيمة الانتماء لديه، مشددة أنه لا يمكن بناء الوطن إلا بالحب والتكاتف بين جميع أفراد الوطن.

جدير بالذكر أن أعضاء القافلة مع أعضاء بيت العائلة بمنطقة بورسعيد برئاسة الشيخ محمد الغرباوي مدير عام منطقة وعظ بورسعيد، وأمين عام بيت العائلة المصرية - قد قدموا واجب العزاء إلى القمص بولا سعد وكيل مطرانية بورسعيد في وفاة أحد أفراد بيت العائلة المصرية د.مينا رؤوف الذي توفي إثر تعرضه لحادث أليم.

تأتي القافلة في إطار سلسلة القوافل التي ينظمها بيت العائلة المصرية بالتعاون مع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، حيث سبق وأن توجهت قافلة من الأقصر إلى محافظة الإسكندرية في سبتمبر الماضي.


كلمات دالة:
الأبواب: شريط الأخبار

اكتب تعليقا على الموضوع

This form collects your name, email, IP address and content so that we can keep track of the comments placed on the website. For more info check our Privacy Policy and Terms Of Use where you will get more info on where, how and why we store your data.
إضافة تعليق