25 مارس, 2018

الإمام الأكبر يستقبل وزير الصحة.. ويشهد توقيع بروتوكول تعاون بين الصحة والأزهر الشريف

الإمام الأكبر يستقبل وزير الصحة.. ويشهد توقيع بروتوكول تعاون بين الصحة والأزهر الشريف

استقبل فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأحد بمقر مشيخة الأزهر، الأستاذ الدكتور/ أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة.
في بداية اللقاء، رحب فضيلة الإمام الأكبر بالسيد وزير الصحة في مشيخة الأزهر، مشيرا إلى أن ملف الصحة يتصدر أولويات ومشاغل الشعب المصري، لذا يحاول الأزهر الشريف، سواء من خلال مستشفياته الجامعية أو القوافل الطبية التي تجوب مختلف المحافظات، المساهمة في تقديم الخدمة الطبية للمواطنين، مشيدا بالتعاون المثمر الذي تبديه وزارة الصحة في هذا السياق.
ونوه فضيلة الإمام الأكبر بالنجاح الكبير الذي حققته الحملة القومية لعلاج فيروس سي، وهو ما حظي بإشادة العديد من المؤسسات الدولية، خاصة أن هذا النجاح كان ثمرة لعمل جماعي شارك فيها الشعب المصري بمختلف مؤسساته.
من جانبه أشاد الأستاذ الدكتور/ أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة، بجهود ومبادرات فضيلة الإمام الأكبر في دعم مختلف القضايا الوطنية والإنسانية، مؤكدا أن القطاع الطبي بالأزهر الشريف يساهم بقوة في تقديم الخدمة الصحية للمواطنين، خاصة البسطاء ومحدودي الدخل، كما أن قوافل الأزهر الطبية تخفف كثيرا من معاناة سكان المناطق النائية والفقيرة، فضلا عن مشاركة الأزهر الفعالة، من خلال بيت الزكاة والصدقات المصري في الحملة القومية لعلاج فيروس سي.
وفي نهاية اللقاء جرى توقيع بروتوكول تعاون بين الأزهر الشريف ووزارة الصحة، لتنسيق الجهود فيما يتعلق بالقوافل الطبية التي ينظمها الأزهر الشريف. وقع البروتوكول من جانب الأزهر؛ فضيلة أ.د/ عباس شومان، وكيل الأزهر، وعن وزارة الصحة؛ أ.د/ أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة.

قراءة (1444)/تعليقات (0)