خلال استقبالها أعضاء قافلة الأزهر الطبية.. قرينة الرئيس التشادي تشيد بجهود الأزهر الشريف في خدمة المحتاجين

خلال استقبالها أعضاء قافلة الأزهر الطبية.. قرينة الرئيس التشادي تشيد بجهود الأزهر الشريف في خدمة المحتاجين

أشادت السيدة/ هندا ديبي انتو، قرينة الرئيس التشادي إدريس ديبي، بجهود الأزهر الشريف وفضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، في خدمة المحتاجين للرعاية الطيبة بدولة تشاد، وذلك خلال استقبالها أعضاء القافلة بالقصر الرئاسي عقب انتهاء عمل القافلة، فيما احتفى عددٌ كبيرٌ من رجال الدولة بجهود القافلة وإنجازاتها على أرض تشاد.
وكانت القافلة قد أنهت أعمالها بولاية "أبشي"، بتوقيع الكشف الطبي المجاني على (13114) حالة في 13 تخصصًا من التخصصات المختلفة، كما تم صرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان، كما أجرت (296) عملية جراحية، بواقع ( 149) عملية في تخصص الرمد، و(126) عملية جراحية كبرى في الجراحة العامة والأورام، و(8) عمليات في جراحة العظام، و(5) عمليات في تخصص الأنف والأذن والحنجرة، و(8)عمليات في تخصص المسالك البولية.
جدير بالذكر أن القافلة تأتي تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر أ. د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر في إطار الدور الاجتماعي الذي تبناه الأزهر الشريف لخدمة جميع المحتاجين داخل مصر وخارجها.
 

الموضوع السابق الأزهر الشريف ينعى المفكر السياسي د.السيد ياسين
الموضوع التالي تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر.. انطلاق فعاليات مسابقة "أوائل طالبات الثانوية الأزهرية " على مستوى الجمهورية
طباعة
3150