الإثنين 22 10 2018 12 09 21 | 22 أكتوبر 2018 م

قافلة بيت العائلة تختتم فعالياتها في الاسكندرية بزيارة قوات أمن مِرغم

  • | الإثنين, 10 سبتمبر, 2018
قافلة بيت العائلة تختتم فعالياتها في الاسكندرية بزيارة قوات أمن مِرغم

اختتمت قافلة بيت العائلة فرع الأقصر، فعالياتها في مدينة الإسكندرية، ظهر اليوم الاثنين 10 سبتمبر، بزيارة إلى معسكر قوات الأمن بمنطقة مرغم.

كان في استقبال القافلة اللواء محمد الشريف مدير أمن الأسكندرية، وقائد معسكر أمن مرغم، بالإضافة إلى عدد من الضباط والمسؤولين عن المعسكر.

شهد المحاضرة عدد غفير من الجنود الذين أدوا صلاة الظهر، قبل الاستماع للمحاضرة والتي استمرت لقرابة الساعة، حيث ألقى أعضاء القافلة وعلى رأسهم الشيخ محمود السيد مدير عام توجيه الوعظ بمنطقة الأقصر كلمة أكدوا فيها أهمية نشر الأمن في ربوع الدولة بالتوازي مع جهود الإصلاح التي تقوم بها القيادة السياسية، في ظل روح من التآخي والمودة بين المسلمين والأقباط، وهو ما يسعى إلى تحقيقه بيت العائلة المصرية بفروعه المختلفة.

من جانبه تحدث الشيخ أحمد عامر مدير الوعظ بمنطقة الإسكندرية، والشيخ مدحت عبد الستار، والشيخ أحمد ربيع السعدي، والقس رويس من فرع بيت العائلة بالأقصر الذي تحدث عن قيمة الترابط بين المسلمين والأقباط داخل مصر، في سبيل حماية الوطن من الأخطار الخارجية والداخلية التي يتعرض لها.

وتناول ضياء الدين محمد رئيس مكتب المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، دور المنظمة في التفاعل مع قضايا المجتمع المختلفة، واستجابتها لمشاكل الواقع، وتعاونها مع بيت العائلة المصرية في حل بعض المشكلات المجتمعية التي وقعت في محافظة الأقصر خلال الفترة الأخيرة.

طباعة
كلمات دالة: قوافل الأزهر
Rate this article:
No rating

x

حقوق الملكية 2018 الأزهر الشريف
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg