23 فبراير, 2020

بحضور المحافظ وممثلي الأزهر الشريف اليوم.. "وعظ أسوان" تعقد مؤتمرها نصف السنوي لمناقشة دور المنطقة في المشاركة المجتمعية الإيجابية

بحضور المحافظ وممثلي الأزهر الشريف اليوم.. "وعظ أسوان" تعقد مؤتمرها نصف السنوي لمناقشة دور المنطقة في المشاركة المجتمعية الإيجابية

تعقد منطقة وعظ أسوان، مؤتمرها نصف السنوى بعنوان "دور منطقة وعظ أسوان في المشاركة المجتمعية الإيجابية"، اليوم الأحد 23 فبراير 2020، وذلك بحضور اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، د. حسن القصبي مساعد الأمين العام لشؤون البحوث العلمية، ود. سعيد عامر الأمين العام المساعد للدعوة والإعلام الديني بمجمع البحوث الإسلامية، ورئيس المنطقة الأزهرية وممثل الكنيسة والأوقاف وعدد من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة، حيث يعقد المؤتمر برعاية وتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب - شيخ الأزهر، وإشراف د. نظير عياد أمين عام مجمع البحوث الإسلامية.

وقال د.نظير عياد إنه من المقرر أن يتناول المؤتمر عرضا للأنشطة والفعاليات التي يقوم بها وعاظ وواعظات الأزهر الشريف في محافظة أسوان من أجل نشر القيم الأخلاقية والمجتمعية الشاملة، وتنمية روح الانتماء للوطن والعمل من أجل رفعته، والحفاظ عليه والعمل على تنميته.

أضاف عياد أن المؤتمر سوف يناقش سبل التنسيق الكامل والتعاون المستمر بين منطقة الوعظ والجهات التنفيذية والدينية والمجتمعية ومؤسسات الدولة المختلفة بالمحافظة من أجل تطوير العمل الدعوي بها، وتحقيق الانتشار الكامل في جميع  قرى ومدن ومراكز أسوان، والتواصل مع جميع فئات المجتمع داخل المحافظة؛ وذلك للتوعية بالمفاهيم الصحيحة للإسلام ونشر تعاليمه وقيمه السامية.

قراءة (2564)/تعليقات (0)

كلمات دالة: منطقة وعظ أسوان