11 سبتمبر, 2023

“صناعة الأم المثالية”.. الجامع الأزهر يطلق سادس برامجه الموجهة للمرأة والأسرة

“صناعة الأم المثالية”.. الجامع الأزهر يطلق سادس برامجه الموجهة للمرأة والأسرة

يعقد الجامع الأزهر الشريف، الأربعاء المقبل، أولى ندوات الموسم السادس من البرامج الموجهة للمرأة والأسرة، والذي يأتي بعنوان "صناعة الأم المثالية"، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وبإشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، والدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

وتتناول أولى ندوات الموسم السادس: "دور الأم في تنشئة جيل صالح في ضوء القرآن والسنة"، ويحاضر فيها كلٌّ من د. هبة عوف عبد الرحمن، أستاذ مساعد بقسم التفسير بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بالقاهرة، ود. فاطمة الزهراء محمد محرز، مدرس الحديث بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالمنصورة.

من جانبه، أوضح د.عبد المنعم فؤاد، أن البرامج الموجهة للمرأة والأسرة بالجامع الأزهر، تناقش القضايا التي تهم المرأة وتواجه جميع مشكلاتها، مضيفًا أن هذا الموسم هو استكمال للمواسم الخمسة الماضية، ويحاضر فيه نخبة مميزة من المتخصصين في العلوم الشرعية، إلى جانب الخبراء في فن العلاقات الأسرية والصحة النفسية والاجتماعية.

وأشار المشرف العام على الرواق، إلى بعض الشروط التي يجب مراعاتها قبل التسجيل في البرنامج، وتتمثل في أن يكون الحضور بتسجيل مسبق قبل موعد أول محاضرة، وذلك عبر الرابط التالي:

الملتقى المرأة بالجامع الأزهر

كما يقتصر التسجيل على النساء فقط، مع الالتزام بالحضور في كامل محاضرات البرنامج، لافتًا إلى أنه تمنح الحاضرات شهادة اجتياز معتمدة من الجامع الأزهر في نهاية البرنامج.

قراءة (463)/تعليقات (0)

كلمات دالة: