13 سبتمبر, 2023

"فؤاد" و"عودة" يتابعان اختبارات مسابقة بنك فيصل لحفظ القرآن الكريم بالجامع الأزهر

"فؤاد" و"عودة" يتابعان اختبارات مسابقة بنك فيصل لحفظ القرآن الكريم بالجامع الأزهر

تابع د. عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، ود. هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر، اليوم الأربعاء، اختبارات بنك فيصل الإسلامي لحفظ القرآن الكريم تحت رعاية الأزهر الشريف، والمنعقدة بالجامع الأزهر لعدد "٣٨٧٤" متسابقًا من عدد من محافظات الوجه البحري، وتستمر لمدة ثمانية أيام.

وتتشكل لجان الاختبار من عدد من أعضاء لجنة مراجعة المصحف، إلى جانب عدد من باحثي الجامع الأزهر، برئاسة د. عبد الكريم صالح، رئيس لجنة مراجعة المصحف الشريف، والشيخ حسن عبد النبي عراقي، وكيل لجنة مراجعة المصحف، وبإشراف د. أحمد همام، مدير إدارة الشئون الدينية بالجامع الأزهر.

من جانبه، أوضح د. عبد المنعم فؤاد، أن مقر الاختبارات بالجامع الأزهر، يشمل المتقدمين من محافظات "القاهرة، والدقهلية والمنوفية، والغربية، والجيزة والقليوبية، والشرقية"، وهو رابع مقر لإجراء الاختبارات اختارته الإدارة العامة للجامع الأزهر، تيسيرًا على المتقدمين من جميع محافظات الجمهورية.

وفي السياق ذاته، أشار د. هاني عودة، إلى أن اختبارات القرآن الكريم تتم بتقنية الاختبار المميكن الذي يتم تسجيله بالصوت والصورة؛ ضمانًا للشفافية، والعدالة في توزيع الأسئلة، وتحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الممتحنين.

وعلى المتقدمين الراغبين في معرفة موعد ومقر الاختبار، الدخول على الرابط التالي:

خدمات الأزهر  | استعلام عن نتيجة

يأتي ذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وباعتماد من فضيلة أ.د محمد الضويني، وكيل الأزهر.

قراءة (505)/تعليقات (0)

كلمات دالة: