18 فبراير, 2024

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد معاهد الشلاتين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد معاهد الشلاتين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية

قام فضيلة الشيخ/ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، صباح اليوم، بجولة تفقدية لمعاهد إدارة الشلاتين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية؛ للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية والوقوف على أي معوقات تواجه حسن سير العمل بالمعاهد، في إطار حرص فضيلته على مواصلة الزيارات الميدانية للوقوف على مدى انتظام المعاهد على أرض الواقع. ورافق فضيلته الجولة التفقدية فضيلة الشيخ/ سعد عبد الحميد خلف الله، مدير عام المنطقة للعلوم العربية والشرعية، وفضيلة الشيخ/ سلامة أبو اليزيد، مدير عام شئون القرآن الكريم بقطاع المعاهد، والأستاذ/ فايز نصر الدين، مدير عام الكمبيوتر التعليمي بقطاع المعاهد الأزهرية.

وقد استهل “عبد الغني” جولته التفقدية بمشاركة طلاب معهد الشيخ مصطفى عبد الرازق الابتدائي بإدارة الشلاتين، طابور الصباح وتحية العلم، داعيًا إياهم لبذل أقصى جهدهم في الجد والاجتهاد لتحقيق أعلى الدرجات وللوصول للمراتب العلمية العليا، مشجعا ومحفزا إياهم لتحقيق أفضل المراكز المتقدمة دوما.

ثم استكمل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية زيارته بالمرور على الفصول الدراسية ومناقشة الطلاب، ومتابعة مستوى تحصيلهم الدراسي، ومناقشة المعلمين حول المناهج الدراسية، مؤكدًا على أهمية العمل على تطوير الإيجابيات ومعالجة السلبيات، ورصد أي ملاحظات قد تعوق حسن سير العملية التعليمية وحلها بشكل عملي وفوري وتذليل كافة العقبات، مؤكدًا أن الأزهر الشريف حريص كل الحرص على الارتقاء دائمًا بمستوى أبنائه والرفع من شأنهم، فهم أمانة في أعناقنا.

وعلى هامش الزيارة، تابع “عبد الغني” أعمال المرحلة النهائية بجناح ابتدائي الشلاتين، مشددًا على ضرورة الانتهاء من كافة أعمال التجهيزات النهائية وسرعة تسليمه لبدء الدراسة به خلال العام الدراسي الجديد والتوسع على أبنائنا بالجنوب.

قراءة (1171)/تعليقات (0)

كلمات دالة: