14 مايو, 2024

رئيس قطاع المعاهد يشهد احتفالية «أنا الراقي بأخلاقي» بمنطقة بورسعيد الأزهرية

رئيس قطاع المعاهد يشهد احتفالية «أنا الراقي بأخلاقي» بمنطقة بورسعيد الأزهرية

شهد الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور إسماعيل الشربيني، مدير عام الشئون الفنية التعليمية بالقطاع، احتفالية منطقة بورسعيد الأزهرية بمشروع: «أنا الراقي بأخلاقي» في دورته الثانية، حيث كان في استقبالهم الشيخ السعيد الصباغ، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، والدكتور ياسر علام، الوكيل الشرعي، والدكتور نشوى شبانة، الوكيل الثقافي، ولفيف من قيادات المنطقة.

وأشاد الشيخ أيمن عبد الغني بالأنشطة التي نفذها طلاب وطالبات المنطقة ضمن فعاليات: «أنا الراقي بأخلاقي»، مؤكدًا أهمية التفعيل العملي للمبادرة لغرس القيم الإيجابية في نفوس الطلاب.

كما دشن رئيس القطاع مبادرتين جديدتين في مجال البرمجة والرقمنة، وهما «أشبال مصر الرقمية»، و «براعم مصر الرقمية» للارتقاء بالتعليم الأزهري.

وفي سياقٍ آخر، تفقد رئيس القطاع والوفد المرافق له، كنترولي الشهادتين الابتدائية والإعدادية؛ للوقوف على الاستعدادات النهائية لبدء أعمال الامتحانات للفصل الدراسي الثاني لعام 2024/2023 م، والمقرر انعقادها غدًا الأربعاء، مشددًا على الالتزام بالتعليمات الواردة من الإدارة المركزية للامتحانات.

كما تابع رئيس القطاع سير العمل بديوان عام المنطقة، موجهًا جميع العاملين بضرورة التعاون المثمر للنهوض بالمستويين التعليمي والإداري.

قراءة (431)/تعليقات (0)

كلمات دالة: