29 مايو, 2024

وكيل الأزهر يتفقد المقابلات الشخصية لحملة الماجستير والدكتوراه للمشاركة في برامج الأروقة

وكيل الأزهر يتفقد المقابلات الشخصية لحملة الماجستير والدكتوراه للمشاركة في برامج الأروقة

وكيل الأزهر: نسعى جاهدين لتقديم تعليم عالي الجودة بالرواق الأزهري في إطار القيم والمبادئ الإسلامية

الإقبال على الأروقة ترجمة حقيقة لثقة الناس في الأزهر وجهود الإمام الطيب

 

     تفقد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، اليوم الأربعاء، لجان المقابلات الشخصية (التخصصية والفكرية) لحملة الماجستير والدكتوراه من العاملين بالأزهر للاستعانة بهم في برامج الرواق الأزهري، والمنعقدة بالجامع الأزهر، وذلك بحضور الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الرواق الأزهري، والدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

وأكد د. الضويني، خلال جولته التفقدية بالجامع الأزهر، أن هذه المقابلات تأتي في إطار جهود مؤسسة الأزهر لضمان جودة التعليم بالرواق الأزهري، والتزامه بتقديم تعليم عالي الجودة في إطار القيم والمبادئ الإسلامية، معربًا عن تقديره للجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للجامع الأزهر في سبيل الارتقاء بعملية التعليم وتحقيق أهدافها المرجوة.

وعلى هامش زيارته، تابع وكيل الأزهر حلقات القرآن الكريم بالرواق الأزهري، مشيرًا إلى أن الإقبال على أروقة الجامع الأزهر، هو ترجمة حقيقة لثقة الناس في الأزهر الشريف وجهود فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

من جانبه، أوضح د. عبد المنعم فؤاد، أنه يتم تقييم المتقدمين في المقابلات الشخصية بناءً على مهاراتهم وخبراتهم الأكاديمية، وقدرتهم على التواصل وتبسيط المفاهيم العلمية، فضلًا عن قدرتهم على البحث والتحليل في مجالاتهم، وذلك لاختيار أفضل المشاركين في مختلف التخصصات والنهوض بتجربة الرواق الأزهري.

كما أكد الدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر، أن هذه المقابلات الشخصية تأتي في إطار إستراتيجية الجامع الأزهر لجذب الكوادر الأكاديمية المتميزة وتمكينها من المساهمة في تطوير التعليم والبحث العلمي بالرواق الأزهري.

قراءة (144)/تعليقات (0)

كلمات دالة: