08 أغسطس, 2016

استمرار فعاليات النشاط الصيفي بمعاهد قنا والغربية والمنوفية

استمرار فعاليات النشاط الصيفي بمعاهد قنا والغربية والمنوفية

استمرارًا لفاعليات النشاط الصيفي المنعقدة حاليًا على مستوى المناطق الأزهرية برعاية قطاع المعاهد الأزهرية وتنفيذ الإدارة المركزية لرعاية الطلاب وإدارة النشاط الرياضي، عُقد اليوم بمعهد الزوايدة الأزهري بالإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية نشاطًا ثقافيًّا تضمن برامج متعدد ودورات على الحاسب الآلي لطلاب المرحلة الابتدائية وكذلك نشاطًا رياضيا تضمن مسابقات رياضية ودورات داخلية في كرة القدم.

وضمن نفس فعاليات النشاط الصيفي وبمعهد سرس الليان الابتدائي بمركز منوف بمنطقة المنوفية الأزهرية عقد اليوم مجموعة أنشطة رياضية ودينية تضمنت تحفيظا للقرآن الكريم وإقامة الدورات المختلفة بالمعهد، وكذلك تنفيذ العديد من الأنشطة التي ظهرت فيها الإناث بشكل ملفت للنظر.

عبرت الطالبات المشاركات في الأنشطة عن سعادتهن بالمشاركة في النشاط الصيفي، وعقده لأول مرة بالمعهد كما أعربن عن رغبتهن في استمرار هذا النشاط في الأعوام المقبلة.

أشرف على النشاط الصيفي بالمعهد مجموعة كاملة برئاسة الأستاذة نادية فودة، والأستاذة سهام محمد الأخصائية الاجتماعية، والأستاذة أسماء العادلي مدرسة التربية الرياضية، والأستاذة رغدة فودة مدرسة القرآن الكريم والأستاذة صفاء نصار مشرف مالي وإداري.

وفي معهد شبراملس الإعدادي الثانوي بنين بمركز زفتى بمنطقة الغربية الأزهرية تضمن النشاط الصيفي للطلاب مبارة كرة قدم وأعمال دهان، ورسم على الحائط، وعلى الأواني الفخارية بالمعهد، وتزيين الحوائط وطلاء بوابة المعهد بلون علم مصر. 

قراءة (18205)/تعليقات (0)

كلمات دالة: