تابع الشيخ عبد الموجود دسوقي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة الأزهرية، اليوم الأحد، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للنقل الثانوي، بلجان معهدي فتيات المعادي النموذجي وفتيات المعادي الإعدادي الثانوي بإدارة المعادي التعليمية.
وخلال متابعته، اطمأن رئيس المنطقة على انتظام اللجان، والالتزام بالضوابط المنظمة للعملية الامتحانية، بما يضمن تحقيق الانضباط وتكافؤ الفرص بين الطلاب، مؤكدًا على توفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.