تابع الدكتور مؤمن الهواري، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، اليوم الأحد، امتحانات آخر العام الدراسي لصفوف النقل الثانوي، بلجنة معهد محمد جبر الثانوي بنين التابع لإدارة التل الكبير التعليمية، وذلك للوقوف على مدى الانضباط والالتزام بالتعليمات المنظمة للامتحانات في يومها الثالث.
وخلال متابعته، شدد " الهواري " على توفير سبل الراحة كافة والهدوء للطلاب داخل اللجان، مشيرًا إلى تفعيل غرفة عمليات مركزية بمقر المنطقة تعمل على مدار الساعة لمتابعة اللجان لحظة بلحظة، والتدخل الفوري لحل أي مشكلات أو الرد على الاستفسارات التي قد تطرأ خلال سير الامتحانات.
وأدى اليوم طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بقسميه العلمي والأدبي الامتحانات في مادتي القرآن الكريم، والصرف.