انطلقت بمنطقة الفيوم الأزهرية فعاليات البرنامج التدريبي لمعلمي مادة الرياضيات الجدد، الذي تنظمه إدارة التدريب بالمنطقة، في إطار الارتقاء بالمنظومة التعليمية وتنمية مهارات المعلمين، بحضور الشيخ محمود حسانين رئيس الإدارة المركزية للمنطقة.
تناول البرنامج عددًا من المحاور المهمة المتعلقة بأساليب التعامل مع الطلاب، وإستراتيجيات التعلم الحديثة، وطرق تنمية المهارات اللغوية والسلوكية لدى الطلاب، بما يسهم في بناء شخصية الطلاب وتنمية قدراتهم.
من جانبه، أكد رئيس المنطقة أهمية هذه البرامج التدريبية في صقل خبرات المعلمين الجدد، وتزويدهم بالمهارات التربوية الحديثة التي تمكنهم من أداء رسالتهم التعليمية على الوجه الأمثل، بما يسهم في إعداد جيل واعٍ ومتميز من أبناء الأزهر الشريف.