28 أبريل, 2026

رئيس المنطقة يتابع لجان النقل الثانوي بمعهد قها بنين بالقليوبية

تابع الشيخ سعيد أحمد خضر، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، اليوم الثلاثاء، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للنقل الثانوي بلجنة معهد قها بنين، حيث اطمأن على فض مظاريف الأسئلة في المواعيد المحددة، والالتزام بالتعليمات المنظمة للعملية الامتحانية.

كما أكد رئيس المنطقة أن الأسئلة جاءت من داخل المقرر الدراسي وفي مستوى الطلاب، مشيرًا إلى عدم تلقي أي شكاوى سواء ميدانيًّا أو عبر غرفة العمليات بالمنطقة.

وأضاف إن المتابعة مستمرة بشكل يومي لجميع اللجان بمختلف المعاهد، لضمان تطبيق التعليمات بدقة وتحقيق الانضباط الكامل داخل اللجان.

وأدى اليوم طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي امتحاناتهم في مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الفنية، وسط حالة من الالتزام والانضباط داخل اللجان.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.