اختُتمت بمنطقة الإسكندرية الأزهرية، اليوم الثلاثاء، التصفيات النهائية لمسابقة "المشروع الوطني للقراءة" على مستوى المنطقة، والتي استمرت على مدار أسبوعين لطلاب مختلف المراحل التعليمية، تحت إشراف الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية، والأستاذة مها التوني، مدير إدارة الكتب والمكتبات.
وشهدت التصفيات مشاركة 30 متسابقًا، أظهروا وعيًا ثقافيًّا، وقدرة متميزة على النقد والتحليل؛ مما عكس نجاح المسابقة في تعزيز مهارات القراءة والبحث لدى الطلاب.
من جانبه، أشاد القائمون على المسابقة بالمستوى المتميز الذي ظهر به الطلاب هذا العام، مؤكدين أنه سيتم الإعلان عن النتائج النهائية وأسماء الفائزين خلال الفترة المقبلة.