تابع الشيخ السعيد الصباغ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، اليوم الثلاثاء، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للنقل الثانوي بقسميه العلمي والأدبي، بلجان معهدي فتيات وبنين الفكرية، حيث أدى الطلاب الامتحانات في مادتي اللغة الإنجليزية، والتربية الفنية.
وخلال متابعته، أكد رئيس المنطقة على ضرورة الالتزام الكامل بالقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات، وتوفير بيئة هادئة وآمنة تُمكّن الطلاب من أداء امتحاناتهم بسهولة ويسر، مشددًا على تحقيق الانضباط داخل اللجان، وتذليل أي عقبات قد تواجه سير العملية الامتحانية.