تابع الدكتور مؤمن الهواري، رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية، اليوم الثلاثاء، اختبارات الفصل الدراسي الثاني للنقل الثانوي بقسميه العلمي والأدبي، حيث وجه بتكثيف المتابعة الميدانية بمختلف مراكز المحافظة، لضمان الانضباط وتوفير الأجواء الملائمة للطلاب داخل اللجان.
كما أكد رئيس المنطقة على ضرورة الالتزام بالضوابط المنظمة للعملية الامتحانية، وتوفير سبل الراحة كافة داخل اللجان لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.
وأدى اليوم طلاب الصف الأول والثاني الثانوي بقسميه العلمي والأدبي، امتحاناتهم في مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الفنية.