تابع الشيخ محمود حسانين، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الفيوم الأزهرية، اليوم الثلاثاء، يرافقه الأستاذ عبد المقصود سيد، الوكيل الثقافي، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للنقل الثانوي بلجان مجمع معاهد فتيات وبنين طامية، ومجمع معاهد فتيات الاعلام، وذلك للاطمئنان على انتظام الطلاب داخل اللجان وتوفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات.
وخلال متابعته، اطمأن رئيس المنطقة على وضوح الأسئلة ومطابقتها للمناهج الدراسية، مؤكدًا على ضرورة الالتزام بالتعليمات المنظمة للعملية الامتحانية، بما يحقق تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.
وأدى اليوم طلاب النقل الثانوي الامتحانات في مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الفنية.