تعلن إدارة التنسيق بمنطقة الأقصر الأزهرية، عن حاجتها لشغل وظيفة “مدير إدارة الامتحانات” عن طريق الندب الداخلي، وذلك وفقًا للشروط الآتية :
١- أن يكون حاصلًا على مؤهل عال مناسب.
٢- أن يكون حاصلًا على وظيفة معلم أول (أ) على الأقل بأقدمية سنتين.
٣- أن يكون آخر تقريريْ أداء للمتقدم بمرتبة فوق المتوسط على الأقل في العامين السابقين.
٤- ألا يكون محالًا للمحاكمة التأديبية أو الجنائية أو صدر له قرار بالإبعاد أو الوقف عن العمل.
ه- ألا يكون قد وقع عليه جزاء أكثر من عشرة أيام ولم يتم محوه.
٦- أن يكون على رأس العمل.
٧- لا يجوز التقدم لمن يشغل ذات مستوى الوظيفة المعلن عنها إلا بعد مرور عام على الأقل من تاريخ شغلها.
ثانيًا: المهارات والقدرات التي تتطلبها الوظيفة
١- القدرة على استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته المختلفة ذات الصلة بمجال عمل الوظيفة.
٢- المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التي تحكم نظام العمل.
ثالثًا: الأوراق المطلوبة :
١- طلب مستوفي جميع البيانات محدد به الوظيفة المراد شغلها.
٢- بيان حالة إلكتروني معتمد.
٣- صورة من المؤهل.
٤- بيان حالة مستوفي البيانات بما فيها الجزاءات التي لم يتم محوها.
٥- صورة من بطاقة الرقم القومي.
٦- صورة آخر تقريرين.
تقدم الطلبات باليد لإدارة التنسيق بالمنطقة، خلال الفترة من اليوم الأربعاء ٢٩ / ٤ / ٢٠٢٦م، إلى يوم السبت الموافق ٩ / ٢٠٢٦/٥ م، ولا تقبل الطلبات التي تقدم بعد انتهاء موعد الإعلان أو التي ترسل عن طريق البريد، كما يتم استبعاد الطلبات غير المستوفاة للشروط الواردة بهذا الإعلان دون الحاجة لإخطار صاحب الطلب.