29 أبريل, 2026

الأقصر الأزهرية تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة “مدير إدارة الامتحانات” ندبًا

تعلن إدارة التنسيق بمنطقة الأقصر الأزهرية، عن حاجتها لشغل وظيفة “مدير إدارة الامتحانات” عن طريق الندب الداخلي، وذلك وفقًا للشروط الآتية :

١- أن يكون حاصلًا على مؤهل عال مناسب.

٢- أن يكون حاصلًا على وظيفة معلم أول (أ) على الأقل بأقدمية سنتين.

٣- أن يكون آخر تقريريْ أداء للمتقدم بمرتبة فوق المتوسط على الأقل في العامين السابقين.

٤- ألا يكون محالًا للمحاكمة التأديبية أو الجنائية أو صدر له قرار بالإبعاد أو الوقف عن العمل.

ه- ألا يكون قد وقع عليه جزاء أكثر من عشرة أيام ولم يتم محوه.

٦- أن يكون على رأس العمل.

٧- لا يجوز التقدم لمن يشغل ذات مستوى الوظيفة المعلن عنها إلا بعد مرور عام على الأقل من تاريخ شغلها.

ثانيًا: المهارات والقدرات التي تتطلبها الوظيفة

١- القدرة على استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته المختلفة ذات الصلة بمجال عمل الوظيفة.

٢- المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التي تحكم نظام العمل.

ثالثًا: الأوراق المطلوبة :

١- طلب مستوفي جميع البيانات محدد به الوظيفة المراد شغلها.

٢- بيان حالة إلكتروني معتمد.

٣- صورة من المؤهل.

٤- بيان حالة مستوفي البيانات بما فيها الجزاءات التي لم يتم محوها.

٥- صورة من بطاقة الرقم القومي.

٦- صورة آخر تقريرين.

تقدم الطلبات باليد لإدارة التنسيق بالمنطقة، خلال الفترة من اليوم الأربعاء ٢٩ / ٤ / ٢٠٢٦م، إلى يوم السبت الموافق ٩ / ٢٠٢٦/٥ م، ولا تقبل الطلبات التي تقدم بعد انتهاء موعد الإعلان أو التي ترسل عن طريق البريد، كما يتم استبعاد الطلبات غير المستوفاة للشروط الواردة بهذا الإعلان دون الحاجة لإخطار صاحب الطلب.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.