تابع الدكتور حسيني علي عطوة، الوكيل الشرعي لمنطقة المنيا الأزهرية، اليوم الأربعاء، سير اختبارات نهاية المستوى لرواق العلوم الشرعية والعربية بفرع الرواق الأزهري بالمنيا، حيث اطمأن على انتظام اللجان وتوفير الأجواء الملائمة للدارسين، مؤكدًا على أهمية الالتزام بالضوابط المنظمة للعملية الامتحانية، بما يضمن تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المتقدمين.
وتأتي هذه المتابعة المستمرة في إطار الارتقاء بمستوى الأداء التعليمي بالرواق الأزهري، وضمان خروج الامتحانات على الوجه الأمثل.