29 أبريل, 2026

رئيس المنطقة يتابع امتحانات النقل الإعدادي بلجان بنين الجزيرة بسوهاج

تابع الدكتور محمد حسني، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، اليوم الأربعاء، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للنقل الإعدادي بلجان معهد بنين الجزيرة، حيث اطمأن على توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الاختبارات في سهولة ويسر، مشددًا على تذليل أي عقبات قد تواجه الطلاب أو المراقبين.

وفي السياق ذاته، تفقد الدكتور مرتضى أبو شارب، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب بالمنطقة، لجان معهد فتيات علي بن أبي طالب النموذجي؛ للوقوف على مستوى الامتحان وتوفير سبل الراحة للطالبات.

وأدى اليوم طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي الامتحانات في مادتي اللغة العربية (الورقة الثانية) والرياضيات.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.