29 أبريل, 2026

رئيس المنطقة يتابع امتحانات النقل الإعدادي بلجان السنطة الأزهرية

تابع الدكتور مجدي السعيد بدوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للنقل الإعدادي، بلجان معاهد تطاي الإعدادي بنين، وفتيات الجعفرية الإعدادي، وفتيات شبرابيل الإعدادي، بإدارة السنطة التعليمية، وذلك للوقوف على انتظام سير الامتحانات دون أي معوقات.

وخلال متابعته، اطمأن رئيس المنطقة على الالتزام بالتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، وتوفير الأجواء الملائمة للطلاب داخل اللجان.

وفي السياق ذاته، تفقد الدكتور أحمد بركات، مدير عام جودة التعليم بقطاع المعاهد الأزهرية، لجان الامتحانات بمعهدي فتيات وبنين السنطة الإعدادي، حيث اطمأن على انتظام اللجان، وتوفير سبل الراحة كافة للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.

وأدى اليوم طلاب النقل الإعدادي الامتحانات في مادتي اللغة العربية (الورقة الثانية)، والرياضيات.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.