29 أبريل, 2026

رئيس المنطقة يتابع امتحانات النقل الإعدادي بلجان مطاي الأزهرية

تابع الشيخ السعيد الصباغ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، اليوم الأربعاء، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للنقل الإعدادي بلجان معهدي مطاي الإعدادي بنين وفتيات، حيث أدى الطلاب الامتحانات في مادتي المطالعة والنصوص وفنون الكتابة خلال الفترة الأولى، والرياضيات في الفترة الثانية.

وخلال متابعته، اطمأن “الصباغ” على مستوى الأسئلة ومطابقتها للمقررات الدراسية، مؤكدًا على انتظام اللجان وتوفير الأجواء الملائمة للطلاب لأداء الاختبارات في سهولة ويسر.

كما أكد رئيس المنطقة، على الالتزام بالتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، لضمان انتظام العملية الامتحانية دون أي معوقات.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.