تابع الشيخ محمود حسانين، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الفيوم الأزهرية، اليوم الأربعاء، امتحانات النقل الإعدادي للفصل الدراسي الثاني، بلجان مجمع معاهد فتيات وبنين سيلا، ومجمع معاهد دمو؛ وذلك للاطمئنان على انتظام اللجان وتوفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات.
وخلال متابعته، تأكد رئيس المنطقة من وضوح الأسئلة ومطابقتها للمناهج الدراسية، بما يحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب، مشددًا على الالتزام بالتعليمات المنظمة للعملية الامتحانية، وتذليل أي عقبات لضمان خروج الامتحانات على الوجه الأكمل.