30 أبريل, 2026

رئيس المنطقة يتابع امتحانات النقل لمعاهد القراءات بالغربية الأزهرية

تابع الدكتور مجدي السعيد بدوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، اليوم الخميس، سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بمعاهد القراءات (فتيات وبنين)، حيث اطمأن على انتظام اللجان، وتوفير الأجواء الملائمة لأداء الامتحانات ، بما يحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

وأكد رئيس المنطقة على أهمية الالتزام الكامل بالضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات، وتوفير سبل الراحة كافة للطلاب داخل اللجان.

أدى اليوم طلاب الصف الأول (مرحلة التجويد) الامتحانات في مادتي التجويد علميًّا، والتربية، بينما أدى طلاب الصفين الأول والثاني الامتحانات في مادتي التوحيد ورسم القرآن، وسط حالة من الانضباط والالتزام داخل اللجان.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.