التقى الدكتور محمد حسني، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، اليوم الخميس، مديري الإدارات التعليمية، بحضور الدكتور مرتضى أبو شارب، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، والأستاذ طارق محمد أحمد، مدير إدارة المعلومات والتوثيق، وذلك لبحث سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للنقل الإعدادي والثانوي بالمنطقة.
وناقش الاجتماع تقارير امتحانات النقل الإعدادي والثانوي، وآليات الاستعداد لامتحانات الشهادات الأزهرية، فضلًا عن بحث آخر المستجدات مع مسئولي التحول الرقمي بالإدارات التعليمية.
من جانبه، أكد رئيس المنطقة على جاهزية مقرات التصحيح ومقرات لجان الشهادة الثانوية، مشددًا على ضرورة توفير المناخ المناسب للطلاب وأعضاء الكنترول، واتخاذ الإجراءات اللازمة التي تضمن انتظام سير الامتحانات دون أي معوقات.