واصل الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية، جولاته الميدانية اليوم الأحد الموافق 3 /5 / 2026م؛ لمتابعة سير امتحانات النقل للمرحلة الثانوية، والوقوف على آخر التجهيزات لانطلاق امتحانات المرحلة الابتدائية.
واستهل فضيلته الجولة بتفقد لجان امتحانات النقل الثانوي، حيث أدى طلاب الصف الأول الثانوي (بقسميه العلمي والأدبي) وطلاب الصف الثاني الثانوي (علمي) امتحان مادة الأدب والنصوص والمطالعة، بينما خاض طلاب الصف الثاني الثانوي (أدبي) امتحان مادة النحو، واطمأن فضيلة الدكتور على انتظام اللجان وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.
وفي إطار الاستعدادات المكثفة لامتحانات النقل الابتدائي، زار فضيلته معهد "القويري الابتدائي"؛ حيث عقد اجتماعًا موسعًا مع العاملين بالمعهد لمناقشة خطة العمل وتوفير المناخ الملائم للتلاميذ، مشددًا على أهمية تهيئة المعاهد لاستقبالهم بجهوزية تامة.
رافق فضيلته خلال المتابعة الدكتور علي بركات، مدير إدارة التعليم الثانوي، والأستاذ مصطفى بهي، مدير إدارة التعليم الابتدائي، الذين أكدوا على تضافر الجهود لضمان خروج العملية الامتحانية في كافة المراحل بصورة مشرفة تليق بأزهر الإسكندرية.