02 مايو, 2026

منطقة الأقصر الأزهرية تعلن عن وظيفة مدير إدارة التعليم النموذجي عن طريق الندب الداخلي

تعلن إدارة التنسيق بمنطقة الأقصر الأزهرية عن وظيفة مدير إدارة التعليم النموذجي عن طريق الندب الداخلي اعتبارًا من يوم السبت الموافق ٢ / ٥ / ٢٠٢٦ م إلى يوم الاثنين الموافق ١١ / ٥ / ٢٠٢٦م .

وذلك حسب الشروط الآتية :

١- أن يكون حاصلًا على مؤهل عال مناسب.

٢- أن يكون حاصلًا على وظيفة معلم أول (أ) على الأقل بأقدمية سنتين.

٣- أن يكون آخر تقريريْ أداء للمتقدم بمرتبة (فوق المتوسط على الأقل) في العامين السابقين.

٤- ألا يكون محالًا للمحاكمة التأديبية أو الجنائية أو صدر له قرار بالإبعاد أو الوقف عن العمل.

ه- ألا يكون قد وقع عليه جزاء أكثر من عشرة أيام ولم يتم محوها.

٦- أن يكون على رأس العمل.

٧- لا يجوز التقدم لمن يشغل ذات مستوي الوظيفة المعلن عنها إلا بعد مرور عام على الأقل من تاريخ شغلها.

ثانيًا: المهارات والقدرات التي تتطلبها الوظيفة.

١- القدرة على استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته المختلفة ذات الصلة بمجال عمل الوظيفة.

٢ - المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التي تحكم نظام العمل.

ثالثًا: ملاحظات

تقدم الطلبات باليد لإدارة التنسيق بالمنطقة ولا تقبل الطلبات التي تقدم بعد انتهاء موعد الإعلان او التي ترسل عن طريق البريد

يتم استبعاد الطلبات غير المستوفاة لكافة الشروط الواردة بهذا الإعلان دون الحاجة لإخطار صاحب الطلب .

رابعًا: الأوراق المطلوبة :

١- طلب مستوفي جميع البيانات محدد به الوظيفة المراد شغلها.

٢- بيان حالة مستوفي لكافة البيانات بما فيها.

٣- بيان حالة إلكتروني معتمد.

٤ - صورة من بطاقة الرقم القومي.

٥ - صورة من المؤهل الجزاءات التي لم يتم محوها.

٦- صورة آخر تقريرين.

ملحوظة:

على جميع الإدارات التعليمية وضع الإعلان في مكان بارز بالإدارة وإبلاغ المعاهد التابعة لها وتكليف شيوخ المعاهد بوضع الإعلان في مكان بارز بالمعهد بحيث يمكن للجميع الاطلاع عليه، والتنسيق ليس مسئولًا في حالة عدم إبلاغ المعاهد أو التقدم بعد الإعلان أو عن الطلبات الغير المستوفاة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.