04 مايو, 2026

رئيس المنطقة يتابع انطلاق امتحانات النقل الابتدائي بالمنيا الأزهرية

تابع الشيخ السعيد الصباغ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، اليوم الاثنين، انطلاق امتحانات النقل الابتدائي للفصل الدراسي الثاني، بلجان معهد مغاغة الابتدائي، وذلك بالتزامن مع استكمال امتحانات النقل للمرحلتين الإعدادية والثانوية.

وأدى اليوم طلاب الصفوف الثالث والرابع والخامس الابتدائي الامتحان في مادة القرآن الكريم خلال الفترة الأولى، بينما أدى طلاب الصفين الرابع والخامس الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية في الفترة الثانية، وسط أجواء من الهدوء والانتظام داخل اللجان.

وفي السياق ذاته، تابع “الصباغ” امتحانات النقل الإعدادي بلجان معهدي مغاغة الإعدادي بنين وفتيات، حيث أدى الطلاب الامتحانات في مواد القرآن الكريم وتجويده، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، والتربية الفنية.

وخلال متابعته، أكد رئيس المنطقة، على ضرورة الالتزام بضوابط الامتحانات والتعليمات المنظمة داخل اللجان، مشددًا على توفير الأجواء المناسبة للطلاب بما يضمن أداءهم للامتحانات في سهولة ويسر.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.