تابع الشيخ محمود حسانين، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الفيوم الأزهرية، والأستاذ عبدالمقصود سيد عبدالمقصود، الوكيل الثقافي للمنطقة، اليوم الأحد، امتحانات النقل الثانوي بلجان مجمع معاهد بنين الفيوم ، ومجمع معاهد قلمشاه الثانوي ، ومجمع معاهد بنين سنورس.
وخلال متابعته، اطمأن رئيس المنطقة على وضوح الأسئلة ومطابقتها للمناهج الدراسية، بما يحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب، مؤكدًا على الالتزام بالضوابط المنظمة للعملية الامتحانية، وتوفير سبل الراحة كافة للطلاب داخل اللجان.