في إطار حرص منطقة بني سويف الأزهرية على انتظام سير العملية الامتحانية وتحقيق أعلى درجات الانضباط، يواصل الدكتور ياسر الوكيل، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بني سويف الأزهرية، جولاته الميدانية المكثفة لمتابعة لجان امتحانات النقل الثانوي بإدارتي ببا، الفشن التعليمية.
وتفقد د. ياسر عددًا من اللجان، من بينها معهد ببا الإعدادي الثانوي بنين ولجنة معهد ببا الإعدادي الثانوي فتيات ولجنتي معهد الفنت الإعدادي الثانوي بنين وفتيات بإدارة الفشن؛ للاطمئنان على انتظام العمل داخلها، والتأكد من توفير الأجواء المناسبة للطالبات لأداء الامتحانات في هدوء ويسر، مشددًا على ضرورة الالتزام بالتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطالبات.
كما حرص د. ياسر خلال جولاته على متابعة مستوى الانضباط داخل اللجان، والتأكد من وضوح الأسئلة وخلوها من أي غموض، فضلًا عن التأكيد على تواجد الملاحظين والتزامهم بأداء مهامهم على الوجه الأكمل، بما يضمن سير الامتحانات بصورة منظمة وآمنة.
ووجّه رئيس المنطقة بضرورة التعامل الفوري مع أي معوقات قد تطرأ داخل اللجان، وتوفير سبل الراحة للطالبات، مؤكدًا أن مصلحة الطالبة تأتي في مقدمة أولويات العمل داخل المعاهد الأزهرية.
كما أجرى د. ياسر حوارات مباشرة مع عدد من الطالبات، للاطمئنان على مستوى الامتحانات، حيث أعربت الطالبات عن رضاهم عن مستوى الأسئلة وملاءمتها لما تم دراسته خلال الفصل الدراسي.