02 مايو, 2026

رئيس المنطقة يتابع لجان النقل الإعدادي بفتيات بني مزار الأزهري بالمنيا

تابع الشيخ السعيد الصباغ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، اليوم السبت، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للنقل الإعدادي بلجان معهد فتيات بني مزار الإعدادي، حيث أدى الطلاب الامتحانات في مادتي أصول الدين، والدراسات الاجتماعية.

وخلال متابعته، أكد "الصباغ" على توفير المناخ الملائم للطالبات لأداء الامتحانات في أجواء مستقرة، مع الالتزام الكامل بالضوابط المنظمة للعملية الامتحانية.

كما اطمأن رئيس المنطقة على وضوح ورقة الأسئلة ومطابقتها للمناهج المقررة، مشددًا على أهمية تحقيق الانضباط داخل اللجان، بما يضمن تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطالبات.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.