04 مايو, 2026

طلاب النقل الثانوي يواصلون أداء امتحاناتهم.. والوكيل الثقافي يتفقد لجان جهينة بسوهاج الأزهرية

واصل طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الأزهري بمنطقة سوهاج، اليوم الأحد، أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025/2026، في أجواء هادئة وسط إجراءات تنظيمية مشددة لضمان انتظام اللجان.

وفي هذا السياق، أجرى الدكتور مرتضى أبو شارب، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، جولة تفقدية بعدد من لجان امتحانات النقل الثانوي بمركز جهينة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد حسني، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة.

واستهل جولته بمتابعة مركز توزيع الأسئلة بإدارة جهينة، للتأكد من انتظام عملية الاستلام والتوزيع وفق الجدول المحدد، قبل أن يتفقد لجان فتيات جهينة والطليحات وبنين الطليحات؛ للاطمئنان على سير الامتحانات ومدى التزام الطلاب بالتعليمات.

وأدى طلاب الصف الأول الثانوي (العلمي والأدبي) امتحاناتهم في مواد الأدب والنصوص والمطالعة، والحديث وعلومه، والإنشاء، فيما أدى طلاب الصف الثاني الثانوي (الأدبي) امتحانهم في النحو والتوحيد، بينما أدى طلاب القسم العلمي امتحاناتهم في الأدب والنصوص والمطالعة والأحياء.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.