في إطار المتابعات المستمرة التي تقوم بها منطقة أسيوط الأزهرية وقطاع المعاهد الأزهرية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025/2026، فاجأ د/ علي محمود، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، اليوم الإثنين، لجان معهد فتيات منقباد الإعدادي الثانوي بإدارة أسيوط شرق التعليمية، برفقة د/ جاد أحمد، مستشار اللغة الإنجليزية بقطاع المعاهد الأزهرية، وأ/ محمد عبد المعز، موجه اللغة الإنجليزية بإدارة شرق.
وتفقد رئيس المنطقة ومرافقيه، سير أعمال الامتحانات داخل اللجان، حيث تابع انتظام العملية الامتحانية والتأكد من توفير الأجواء المناسبة للطالبات، بما يضمن أداءها في هدوء وانتظام وتحقيق أعلى درجات الانضباط ضمانا للعدالة والمساواة بين الجميع.