في إطار استعدادات منطقة الإسماعيلية الأزهرية لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية، اجتمع الدكتور مؤمن الهواري، رئيس الإدارة المركزية، مع رؤساء ومساعدي لجان الشهادتين، بحضور الدكتور وجيه عبد الكريم مدير الامتحانات، ومديري المراحل والإدارات التعليمية والموجهين العموم، لبحث التجهيزات النهائية لبدء الامتحانات، ووضع خطة عمل لضمان سير الامتحانات بكل سهولة ويسر، فضلًا عن استعراض الإجراءات المتعلقة بتأمين اللجان.
وخلال الاجتماع، أكد رئيس المنطقة على ضرورة الالتزام باللوائح المنظمة للامتحانات، والإجراءات الأمنية اللازمة، مشددًا على توفير المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان.