12 مايو, 2026

رئيس المنطقة يجتمع مع منسق “وحدة البناء المعرفي” ببني سويف الأزهرية

اجتمع الدكتور ياسر سلامة الوكيل، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بني سويف الأزهرية، والدكتور محمد عبده سليم، الوكيل الثقافي، اليوم الثلاثاء، مع منسقي وحدة البناء المعرفي والدعم النفسي بالإدارات والمعاهد، بحضور الأستاذ أحمد عصام، منسق الوحدة بالمنطقة، وذلك في إطار تحديد الأهداف وآليات تفعيل نشاط الوحدة خلال الفترة المقبلة.

وخلال اللقاء، أكد رئيس المنطقة على أهمية تفعيل دور وحدة البناء المعرفي، وتكاتف الجهود، بما يسهم في تحقيق بيئة تعليمية داعمة ومحفزة للطلاب.

كما أشار الوكيل الثقافي، إلى ضرورة التنسيق المستمر بين منسقي الإدارات والمعاهد، والعمل على تنفيذ البرامج والخطط بكفاءة بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة من الوحدة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.