تابع د/ سيد عبد الظاهر، وكيل منطقة أسيوط الأزهرية للمواد الثقافية ورعاية الطلاب، اليوم الخميس، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الابتدائية للعام 2025/2026م، بعددٍ من لجان معهد أبو تيج الابتدائي، التابع لإدارة أبو تيج التعليمية.
واطمأن الوكيل الثقافي على حُسن سير لجان الامتحانات وانتظامها، وتأكد من توافر الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحان بسهولة ويسر، والالتزام بالضوابط المنظمة للعملية الامتحانية.
وأدى اليوم طلاب الشهادة الابتدائية الامتحانات في مادتي: التربية الدينية (الفترة الأولى)، والدراسات الاجتماعية (الفترة الثانية).