13 مايو, 2026

انطلاق امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بأسيوط الأزهرية

انطلقت بمنطقة أسيوط الأزهرية، اليوم الأربعاء، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2025/2026م، حيث تفقد د/ علي محمود، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، ود/ جاد أحمد، موفد قطاع المعاهد، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمعهد فؤاد الأول، بإدارة أسيوط شرق التعليمية.

واطمأن رئيس المنطقة وموفد القطاع، على انتظام سير الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب، وتأكدًا من وضوح الأسئلة، وأنها لم تخرج عن المقررات الدراسية.

وأدى اليوم طلاب الصف الشهادة الإعدادية، الامتحانات في مادتي الفقه، واللغة العربية (نحو وصرف)، بينما امتحن طلاب الشهادة الابتدائية في مادة القرآن الكريم.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.