13 مايو, 2026

قيادات قطاع المعاهد تتفقد معهد فتيات الحرية للغات ببورسعيد استعدادًا لبدء التشغيل

استقبل الدكتور كامل عبد السميع، رئيس منطقة بورسعيد، والدكتورة نشوى شبانة، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، اليوم الدكتور محمد القزاز، مدير عام الإدارة العامة للتعليم النموذجي، والأستاذ فتحي صديق من الإدارة العامة للتوجيه الفني بقطاع المعاهد الأزهرية، وذلك في إطار متابعة الاستعدادات الخاصة بالتوسع في التعليم النموذجي بالمنطقة، بحضور الأستاذة شيماء عمر الفاروق، مدير التعليم النموذجي.

وشهدت الزيارة تفقد معهد فتيات الحرية للغات؛ للوقوف على مدى جاهزية المعهد واستعداداته لبدء التشغيل مع مطلع العام الدراسي المقبل بإذن الله، حيث تم متابعة التجهيزات الفنية والإدارية والوقوف على احتياجات المعهد لضمان توفير بيئة تعليمية متميزة للطالبات.

ورافق الوفد خلال الجولة المهندسة منى سليم من الإدارة الهندسية، والأستاذ عماد منير مسئول العلاقات العامة.

وأكد الحضور أهمية الانتهاء من جميع التجهيزات وفق أعلى المعايير، بما يسهم في دعم منظومة التعليم النموذجي والارتقاء بالخدمات التعليمية المقدمة لأبناء منطقة بورسعيد.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.