16 مايو, 2026

رئيس المنطقة يجتمع مع رؤساء مراكز التصحيح بالمنيا الأزهرية

اجتمع الشيخ السعيد الصباغ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، اليوم السبت، مع رؤساء مراكز التصحيح، في إطار متابعة الاستعدادات الخاصة بأعمال التصحيح، والعمل على تيسير الإجراءات وتوفير المناخ المناسب لإنجاز العمل بكفاءة ودقة.

وخلال الاجتماع، أكد "الصباغ" أهمية الالتزام الكامل بالتعليمات المنظمة لأعمال التصحيح، مشددًا على ضرورة تحقيق أعلى درجات الانضباط والدقة، بما يضمن حصول كل طالب على حقه كاملًا.

كما ناقش رئيس المنطقة آليات تذليل أي معوقات قد تواجه سير العمل داخل مراكز التصحيح، والتأكيد على سرعة الإنجاز، مع مراعاة الدقة في مراجعة ورصد الدرجات، بما يسهم في خروج أعمال التصحيح على الوجه الأكمل.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.