14 مايو, 2026

لجنة المتابعة بقطاع المعاهد تتابع امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالإسماعيلية الأزهرية

تفقدت لجنة المتابعة من قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم الخميس، امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، حيث تفقد الدكتور مكرم النبراوي، مدير الإدارة العامة للخطة والمنهج، والدكتورة شيماء حسين، مدير الإدارة العامة لرياض الأطفال بقطاع المعاهد، لجان الامتحانات بمعاهد فتيات عمر بن عبد العزيز النموذجي، وفتيات الإسماعيلية، وآل نوح النموذجي، بإدارة الإسماعيلية التعليمية، للاطمئنان على انتظام العملية الامتحانية، وحسن سير العمل داخل اللجان.

وفى السياق ذاته، تفقد الأستاذ محمد محمود، موفد قطاع المعاهد، يرافقه الدكتور وجيه عبد الكريم، مدير الامتحانات بالمنطقة، لجنة معهد فتيات صلاح حمزة الإعدادي بالقصاصين، والتابعة لإدارة التل الكبير التعليمية.

وأدى اليوم طلاب الشهادة الابتدائية الامتحانات في مادتي: التربية الإسلامية والدراسات الاجتماعية، بينما أدى طلاب الشهادة الإعدادية الامتحانات في مادتي أصول دين (ورقة أولى)، والعلوم، دون رصد أي شكاوى من الورقة الامتحانية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.