16 مايو, 2026

رئيس المنطقة يتابع امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بلجان فتيات دمياط

في إطار المتابعة الميدانية لسير امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية، تابع الدكتور محمد رشوان، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة دمياط الأزهرية، اليوم السبت، اللجان بمعهد فتيات دمياط، ولجنة شهادات القراءات؛ وذلك للاطمئنان على توفير الأجواء المناسبة للطلاب وانتظام العملية الامتحانية.

وخلال متابعته، أكد رئيس المنطقة ضرورة توفير المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان، والتعامل الفوري مع أي معوقات، مشددًا على الالتزام الكامل بضوابط الامتحانات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية.

وفي السياق ذاته، تفقد الأستاذ أحمد لطفي علام، الوكيل الثقافي بالمنطقة، لجنتي دمياط الابتدائي النموذجي، وبنين دمياط الإعدادي؛ لمتابعة انتظام اللجان والتأكد من تهيئة الأجواء الملائمة للطلاب لأداء الامتحانات في هدوء وانتظام.

وأدى اليوم طلاب الشهادة الابتدائية الامتحان في مادة اللغة العربية والخط والإملاء، بينما أدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحاناتهم في مادتي اللغة العربية ورقة ثانية (المطالعة والنصوص وفنون الكتابة)، والهندسة وحساب المثلثات.


كلمات دالة:

Leave a comment

This form collects your name, email, IP address and content so that we can keep track of the comments placed on the website. For more info check our Privacy Policy and Terms Of Use where you will get more info on where, how and why we store your data.
إضافة تعليق