فاز فريق معهد بنين طامية الثانوي الأزهري، بمنطقة الفيوم الأزهرية، بالمركز الأول في مسابقة «العباقرة» على مستوى محافظة الفيوم، التي نظمتها الهيئة العامة لقصور الثقافة بالتعاون مع الأزهر الشريف ووزارة التربية والتعليم.
وأُقيمت فعاليات المسابقة تحت إشراف الشيخ محمود حسانين، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، والأستاذ عبد المقصود سيد عبد المقصود الوكيل الثقافي، وذلك في إطار دعم الأنشطة الثقافية والعلمية وتنمية قدرات الطلاب في مختلف المجالات.