تفقد د/ سيد عبد الظاهر، وكيل منطقة أسيوط الأزهرية للمواد الثقافية ورعاية الطلاب، اليوم الأحد، امتحانات الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني، بلجان معهد عمر بن الخطاب الابتدائي النموذجي.
واطمأن الوكيل الثقافي على انتظام العمل داخل اللجان، وتوفير الإمكانيات اللازمة، مشددًا على اتباع التعليمات المنظمة والواردة من رئاسة قطاع المعاهد.
وأدى اليوم طلاب الصف السادس الابتدائي، الامتحانات في مادتي الرياضيات، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.